تعزية و مواساة:…

تعزية_و_مواساة:

“” يا_أَيَّتُهَا_النَّفْسُ_الْمُطْمَئِنَّةُ_ارْجِعِي_إِلَى_رَبِّكِ_رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً_فَادْخُلِي_فِي_عِبَادِي_وَادْخُلِي_جَنَّتِي”””
صدق الله العظيم.
😭إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا أخ أومدور_محمد لمحزونون.
ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ~إنا لله وإنا إليه راجعون ~

🔘 ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب دامعة راضية بقضاء الله وقدره تلقت أسرة مديرية المصالح الفلاحية لولاية قالمة نبأ وفاة المغفور له بإذن الله السيد أمدور_محمد نائب مدير بنك الفلاحة و التنمية الريفية لولاية أم البواقي و نائب مديرة بنك الفلاحة و التنمية الريفية لولاية قالمة سابقا وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم مدير المصالح الفلاحية السيد قنون_جودي أصالة عن نفسه و عن كل إطارات،موظفي و عمال المديرية،بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد،ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم ذويه الصبر و السلوان انه سميع مجيب.

😭اللهم اغفر له واعف عنه اللهم اكرم نزله اللهم نقه كما ينقى الثوب اﻻبيض من الدنس اللهم احفظه تحت اﻻرض ويوم العرض يا الله يا منان اللهم انه عبدك ناصيته بيديك فتجاوز عنه .
😭اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين. اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة . اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها . اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
وإنا_لله_وإنا_إليه_راجعون.


مقالات ذات صلة

‫49 تعليقات

  1. انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه برحمتك الواسعة وأغفر له و اسكنه فسيح جناتك يا رب العالمين

  2. الله أكبر و إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب العالمين ( الخبر مؤلم )

  3. إن لله و إن إليه راجعون اللهم ارحمه و اسكنه فسيح جناتك و الهم دويه الصبر و السلوان إن شاء الله.

  4. ربي يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال وصبر أهله واسكنه فسيح جناته. لقد فقدت قالمة. احسن إطار بنكي ساهم الكثير في تطوير الفلاحة.. ربى يرحمه ثانية احن الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في كل مكان

  5. رحمه الله رحمة واسعة وجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم اره مقعده من الجنة و انس وحشته وارزق اهله جميل العزاء و الايمان

  6. اللهم ارحمه و اغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنه واحشره مع الشهداء والصالحين أمين ياربي العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

adblock

من فضلك أوقف adblock